الخميس، 10 أكتوبر 2019

برج الاسد

برج الاسد



برج الاسد

من 23 يوليو – 22 اغسطس(برج طبعه ناري)

الاسد شخص ملفت للانظار ويجذب اهتمام الجميع أينما وجد وتكمن جاذبيته في انفتاحه , ابداعه ودراماتيكيته , حماسه وثقته بنفسته تخلق سحر لا يقاوم . النجاح حليفه دائما وبشكل ايجابي اينما كان مع عائلته او في مجال عمله.


نقاط القوة : دافيء ، لديه روح النكته ، مبدع ،عاطفي وسخي.

نقاط الضعف: الغطرسه ، العناد ، عدم المرونه ، التفكير بذاته كثيرا والكسل .

ميزته : لبق ،قوي الشخصيه ومفتول العضلات.

هواياته : المسرح ، ان يكون محبوبا ، الاحتفالات ، قضاء وقتا ممتعا مع الاصدقاء ، الاشياء الباهضه الثمن و الالوان الزاهيه.

ماذا يكره : تجاهل الاخرين له ، مواجهه واقع صعب وان لايكون في القيادة.

بيئته المفضله : تحت الشمس في الهواء الطلق وايضا في اي مكان يؤمن له الفرصه ليكون مبدعا ومتالقا امام الاخرين .


توافقه مع الابراج الاخرى

لايمكن للاسد الملكي ان يتخيل حياته بدون حب . في بعض الاحيان حتى الرومانسيه تكون مع تتمه لذلك لايناسبه عدد قليل من الابراج فهو يتناسب مع برج الجوزاء، الميزان والقوس واكثر برج يجذب هذا البرج ويثيره ويجعله يشتعل كبركان من العواطف والاحاسيس هو برج الحمل مع نظراته العاشقه وطبعه الناري وغيرته الشديدة .


على صعيد الحب



هذا البرج الناري محب جدا ويعبر عن مشاعره بشكل واضح. يتعامل مع الشريك بإهتمام، رقة وحيوية. هناك حد فاصل بين الصداقة والحب بالنسبة إليه. يحب الشريك الذي يحترم استقلاليته وإهتماماته ويفضل الشخص العقلاني في كل الأحوال. الأسد مرح، فكاهي ومعطاء جدا لشريكه.


على الصعيد المالي والمهني


الاسد يجسد اقواله دائما بالفعل وشعاره "انا سافعل " . هو شخص مليئ بالطاقه دائم الانشغال دون ان يلتهي بما يجري حوله . بالاضافه الى هذا هو متفائل ، طموح ومبتكر. لايكتفي الاسد فقط بانجاز العمل بل يحرص على انجازه ببراعه وبشكل يفي بوعوده والتزاماته في مكان العمل ولكن هذا لايمنع شعورة الدائم بحب القيادة ورغبته في عكس حقيقه امكانيته في استلام منصب اداري. 

المهن المثاليه له والتي تظهر ذوقه والتي تظهر ذوقه بشكل واضح هي التمثيل ومجال الفن بشكل عام وتمنحه الحريه ايضا . المهن الاخرى المناسبه هي الادارة، التعليم والسياسه. كل من يضع الاسد في منصب القيادة يمنحه الصلاحيات المناسبه للتصرف بما يجده هو الأنسب. الأسد يحب أن يحيط نفسه بالأشياء التي يحبها والتي تمنحه التسلية والترفيه وبسبب وضعه المادي المرتاح، بات الأمر سهل للغاية بالنسبه اليه.

كرمه  الزائد يمكن ان يدفعه الى التخلي عن اخر قرش في جيبه لمساعده صديق محتاج .فهو على ثقه بان المال يمكن جنيه في اي وقت بالمثابرة والعمل الجاد. لايمكن ان تجده عاطلا عن العمل فهو دائما مشغول ومنهمك بمختلف الأعمال.

على صعيد الأصدقاء والعائلة 

الأسد هو الاكثر كرما واخلاصا وعطاءا بين الابراج كافه . يمكن ان يلغي جدول مواعيده في حال احتاجه احدهم. الاسد شخص قوي وواثق من نفسه ولديه القدرة على نشر الراحه في نفوس الاخرين. يحب اقامه الحفلات والمناسبات وهذا يعكس كرمه وتواضعه .

نادرا ما يختلي بنفسه فهو يحب جو الرفقه ويختار الاشخاص الذين يملكون قيم راسخه واخلاق عاليه بالاضافه الى عنصر الحيويه . بالنسبه للعائله، يكرس نفسه لحمايتهم وتقديم الدعم الالازم . أخلاصه أبدي ويقطع دائما عهدا على نفسه بالبقاء مع الأحبه في الأيام الحلوة والأيام المرة.





توقعات برج الاسد


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق