الخميس، 24 أكتوبر 2019

كيف اطور علاقتي العاطفيه مع رجل برج الحمل


انا ورجل الحمل

كيف اطور علاقتي العاطفيه مع رجل برج الحمل

في صميم شخصية رجل ولد تحت علامة برج الحمل ، كقاعدة عامة نجد الطاقة والعدوان والأنانية. ولكن هذا لا يعني على الإطلاق أن العلاقات معه ستكون غير سارة بالنسبة لك. الحمل ليس مملًا أبدًا. إنهم من أصحاب الشخصيات المرحه ولديهم شعور كبير من حس الفكاهة. الحمل نشطاء لن يجلسوا في المنزل ولن يستطيعوا قضاء كل مساء على الأريكة لمشاهدة التلفزيون. إن الاجتماعات معهم سوف ترضيك بالتأكيد ، لأنهم دائمي المفاجئات.الرفيق المناسب لرجل برج الحمل هو فتاة لن تتجادل حول تفاهات ، وستسمح له بأن يكون هو الشيء الرئيسي في حياتها. 


كيف اوقع رجل برج الحمل بحبي

اذا وقعت بحب رجل من برج الحمل فتاكدي الاول انك قادرة على مشاطرته علاقه حب مذهله ومشرقه جدا مليئه بالاوقات الحميميه . رجل برج الحمل يحب ان تكون المبادرة الاولى من جهته لذلك لاتكوني الاولى ولاتصارحيه بمشارعك قبل ان يصارحك هو . لذا فإن أفضل استراتيجية لبدء علاقه حب معه هي أن تثيري فضوله وتكوني غامضة ، لكن ليس باردة جدًا ولا يمكن التغلب عليها. 

ولكي تصبحي لا غنى عنك بالنسبة له. أفضل طريقة هي مشاركتة هوايته ، أن تستمعي وتبدي رايك عندما يكون متحمسًا لموضوع معين او الى لعبه اوصنعه معينه. أثني عليه بين الحين والاخر وامدحيه خصوصا ان رجال برج الحمل مغرورون معتزون برجولتهم 


كيف اعرف ان رجل برج الحمل يحبني

عادة رجال برج الحمل المغرمون سيجد صعوبه في اخفاء عواطفهم وفقًا لسلوكهم ونظراتهم  ، فإنك تتعرف بسرعة على برج الحمل الواقع في حبك. سوف يحملك بين ذراعيه ، ويعطي الهدايا الرومانسية والحنان بلا حدود. ولكن إذا قابلت شخصًا آخر ، فستكتشف أيضًا بسرعة الجانب الاخر من شخصيه رجل الحمل لانه غيور بشدة ولن يتخلى بسهوله عن شخص يحبه فحب التملك هو ماسيدفعه لمرافقتك بعد ذلك الى كل مكان وممكن ان يتدخل في طريقه لبسك ووضعك للمكياج ايضا .






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق